السلام عليكم ورحمة الله
اليوم جايب لكم قصه
اتمنا ان تنال اعجابكم
في يوم من الايام الجميله في قلب العاصمه عدن قمت في الصباح الباكر وخرجت من البيت على اشعت الشمس الجميله وصوت العصافير من فوق الاشجار تغرد ..الا جوالي يرن اشوف مين اشوفه صديقه .
يقول لي تعال انا اروح عنده وجلسنا نضحك ونسولف ونتمشي من شارع الى شارع في المنصوره مر علينا الوقت سريع ..{ تدرون احنا شباب وفينا طياشه }.. المهم وقت الضهر صارت حدود الساعه 12 وربع
قنا نروح عند ثنويت البنات .. نشوف البنات ^_^
ونروح عند الثنويه وشويه الا والبنات يخرجو .. وانا وصاحبي علي قاعدين نتفرج على البنات وكل واحد يقول لثاني شوف على بنت ذي شوف على صاروخ وغيره شوف شوف . صاحبي علي يقول يا محمود قوم قوي قلبك نهادر بنت ..قلت قوم شفنا ثنتين بنات حلوات لحقناهم نمشي بعدهم .. فجئه الا وانا اقول يا عسل ممكن نتعرف . البنات ساكتين صاحبي يقول ممكن يا ويه يا حلوه يا عسل يا سكر .. مافي اي رد قلت على طول لساني تفصح ونطق في بيتين من الشعر وقلت لها ...
ارحمي حالي يا بنت الثنويه انا تعلقت فيك
الى متا يا قلبي وانا جالس اجري وراكي
ابي اخبرك انك دخلتي قلبي والقلب يغليك
وصورتك يا قلبي بعد اليوم ما تفارق خيالي
اذا ما تبيني التفتي وقولي يا مجنون ما بيك
اااه يا بنت الثنويه تكفين ارحمي حاالي ...
على طول البنت تلتف نحوي . وتقول ماشاء الله . وقالت يا ولد شكلك يافعي . قلت ايه . قالت ما توقعت منك كذا تسوي . معروفين اهل يافع ما حقهم هاذي الحركات وانت شكلك ابن ناس والله اني مصدومه فيك . بس من اجل هاذا الوجه البري بمشي معك الى نص الطريق وبقول لك بكلمتين . انا ساكت وما قدرت اقول كلمه مشيت معها وصاحبي خلفي وهي تتكلم . تقول ممكن اسمك على شان اناديك قلت محمود قالت حمودي قلت مالي انا دلع الحلوين . قالت طيب يا محمود ترضا انت حد يقول لاختك كذا . ترضى حد يلاحق اختك ويقول لها يا بنت ممكن نتعرف يا عسل يا سكر والخ... من هاذا الكلام الي تقولون . قلت لا ما ارضا قالت دام ما ترضا على نفسك لا ترضا على خوات غيرك . ونصحيه يا اخوي محمود ترا كل شي تعمله بدنيا في رقبتك دين . حسيت الدنيا تخبط فيني وتعكر مزاجي وحسيت باني غلطان . صاحبي ضحك من خلف قال يا بنت وش من دين انا ما عندي خوات وهو يضحك البنت سكته . قالت يا محمود احس من سكوتك انا عارف بكل شي وضح لصالحبك هاذا وقول له وش الدين الي اقصده
انا التفت نحوها واقول لها يا بنت انا اسف لعب الشيطان في راسي وهاذي اول مره اسويها . اعتذر واتمنا تسامحيني ووعد مني لك ما اسويها مره ثانيه وتدري الوعد عند العرب دين ..
قالت ما خيبت ظني فيك حسيت من يوم نضرت فيك بان الشيطان لعب في حالك . ربي يوفقك يا ولد يافع وصح الله لسانك على البيتين
واستمر في شعرك يمكن يوم من الايام اشوف كتابك في السوق راوج ..
قلت ان شاء الله والحين استاذن يا بنت الثنويه ..
تامريني في اي خدمه ..؟
قالت ما يامر عليك ظالم . بس ياليت تنزل قصتي وقصتك في صرح سماء يافع .. يمكن يستفيد منها كل شاب طايش .. وقالت يله وداعة
وتنتهي هنا القصه .. واتمنا ان تنال اعجابكم ..
اخوكم :
ابو ريدان الكلدي...
اليوم جايب لكم قصه
اتمنا ان تنال اعجابكم
في يوم من الايام الجميله في قلب العاصمه عدن قمت في الصباح الباكر وخرجت من البيت على اشعت الشمس الجميله وصوت العصافير من فوق الاشجار تغرد ..الا جوالي يرن اشوف مين اشوفه صديقه .
يقول لي تعال انا اروح عنده وجلسنا نضحك ونسولف ونتمشي من شارع الى شارع في المنصوره مر علينا الوقت سريع ..{ تدرون احنا شباب وفينا طياشه }.. المهم وقت الضهر صارت حدود الساعه 12 وربع
قنا نروح عند ثنويت البنات .. نشوف البنات ^_^
ونروح عند الثنويه وشويه الا والبنات يخرجو .. وانا وصاحبي علي قاعدين نتفرج على البنات وكل واحد يقول لثاني شوف على بنت ذي شوف على صاروخ وغيره شوف شوف . صاحبي علي يقول يا محمود قوم قوي قلبك نهادر بنت ..قلت قوم شفنا ثنتين بنات حلوات لحقناهم نمشي بعدهم .. فجئه الا وانا اقول يا عسل ممكن نتعرف . البنات ساكتين صاحبي يقول ممكن يا ويه يا حلوه يا عسل يا سكر .. مافي اي رد قلت على طول لساني تفصح ونطق في بيتين من الشعر وقلت لها ...
ارحمي حالي يا بنت الثنويه انا تعلقت فيك
الى متا يا قلبي وانا جالس اجري وراكي
ابي اخبرك انك دخلتي قلبي والقلب يغليك
وصورتك يا قلبي بعد اليوم ما تفارق خيالي
اذا ما تبيني التفتي وقولي يا مجنون ما بيك
اااه يا بنت الثنويه تكفين ارحمي حاالي ...
على طول البنت تلتف نحوي . وتقول ماشاء الله . وقالت يا ولد شكلك يافعي . قلت ايه . قالت ما توقعت منك كذا تسوي . معروفين اهل يافع ما حقهم هاذي الحركات وانت شكلك ابن ناس والله اني مصدومه فيك . بس من اجل هاذا الوجه البري بمشي معك الى نص الطريق وبقول لك بكلمتين . انا ساكت وما قدرت اقول كلمه مشيت معها وصاحبي خلفي وهي تتكلم . تقول ممكن اسمك على شان اناديك قلت محمود قالت حمودي قلت مالي انا دلع الحلوين . قالت طيب يا محمود ترضا انت حد يقول لاختك كذا . ترضى حد يلاحق اختك ويقول لها يا بنت ممكن نتعرف يا عسل يا سكر والخ... من هاذا الكلام الي تقولون . قلت لا ما ارضا قالت دام ما ترضا على نفسك لا ترضا على خوات غيرك . ونصحيه يا اخوي محمود ترا كل شي تعمله بدنيا في رقبتك دين . حسيت الدنيا تخبط فيني وتعكر مزاجي وحسيت باني غلطان . صاحبي ضحك من خلف قال يا بنت وش من دين انا ما عندي خوات وهو يضحك البنت سكته . قالت يا محمود احس من سكوتك انا عارف بكل شي وضح لصالحبك هاذا وقول له وش الدين الي اقصده
انا التفت نحوها واقول لها يا بنت انا اسف لعب الشيطان في راسي وهاذي اول مره اسويها . اعتذر واتمنا تسامحيني ووعد مني لك ما اسويها مره ثانيه وتدري الوعد عند العرب دين ..
قالت ما خيبت ظني فيك حسيت من يوم نضرت فيك بان الشيطان لعب في حالك . ربي يوفقك يا ولد يافع وصح الله لسانك على البيتين
واستمر في شعرك يمكن يوم من الايام اشوف كتابك في السوق راوج ..
قلت ان شاء الله والحين استاذن يا بنت الثنويه ..
تامريني في اي خدمه ..؟
قالت ما يامر عليك ظالم . بس ياليت تنزل قصتي وقصتك في صرح سماء يافع .. يمكن يستفيد منها كل شاب طايش .. وقالت يله وداعة
وتنتهي هنا القصه .. واتمنا ان تنال اعجابكم ..
اخوكم :
ابو ريدان الكلدي...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق