بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني وخواتي الكرام
اتمنا ان تكونو في احسن حال
اليوم جايب لكم قصه حصلت معي اتمنا ان تعجبكم
ابدا فيها
في ليله من ليالي وانا جالس في البيت في غرفتي لحالي وكنت جالس على لاب توب
وفاتح منتدى سماء يافع نزلت مواضيع ورديت على مواضيع وشفت انه مافي حد متواجد
سكرت لاب وجاني طفش وضيق حسيت حالي مكبود كبد تعوذك من الشيطان وما راح مني
قلت بطلع بتمشي شوي يمكن ربي يفك الضيق مني يا اصحابي وانا لبسك الفوطه ابو قاروره
وشميز وخرجك بدور جزعك خلف نحو القاهره ونا بمشي وبكلم نفسي يا مشايه وصل شارع الكثيري
ومكاني قدام قدام ويله وصلك شارع تسعين وجزعك الانشائات وصلك لما قاعة بلقيس نحو البساتين
وجزعك من جمب النقطه والله مانا داري وين رايح بدون شعور بمشي وبكلم نفسي
تدرون ان ذاك المكان مزارع هنااك خط سفلت ومن يمينك مزارع ومن يسارك والخط وسط
ونا بمشي بمشي يااح يمكن ساعتين وانا بمشي رجل وبكلم نفسي مدري وش بقول بيني وبين نفسي
فجئه ي جماعه جاني غشبور << يمكن بعضكم ما يعرف وش الغشبور يعني زي الرعشه
وشعر جسمي تركز التفت على يمين الا وفي بنت جالسه وراسها لتحت وتتنهد كانها تبكي
انا ثبتك بمكاني رجعك صنم ولا حركه بقول بيني وبين نفسي وش ذي جنيه ولا ادميه
يارب خراجك وش جاب امي لما هنا وعوووه وقتلتي سرحك الليله وحنيني وحنيني
يارب سترك وش ذي وهي مكانها على جلستها ولا بتدي حركه الا بسمع نهيد فقط كانها تبكي
قلك بيني وبين نفسي يا محمود قوي قلبك تكون ما تكون جنيه ولا انسيه تكلم
وانا زراك نفسي وا بنت وش معش هنا وانا برتعش من كل مكان خلوها على ربكم
ولا ردت ونا يتكلام طبعا بيني وبينها مسافه ما قربك ابدأ يا صياح يا بنت يا صبيه
يا ويه ولا اي حركه ضبحه بي طلع بي قرن من بعدها ربع ساعه يا صياح ولا نخص
اخر صحك بقوه يا بنت جعلش جني ردي قرنكي بي حرام عليك انتي الحين حقيقيه
ولا صوره من نسج خيالي وعووووه ونكد امك وا محمود شكلك سرحك اليوم
يا جماعه رفعه راسها وتفرجه فوقي وضحكه بصوت قطعني ومباشره تفرجك فوقها
على طول خرج من لساني الكلام سبحان سبحان الذي سواك سبحان الذي الخلق سبحان الذي سواك باحسن صوره
يا جماعه سبحان الله جمال فوقها ماشاء الله بس
قلك لها اخيرأ رديتي بعد ما طلعي لي جماعه قرون ضحكه بصوت ناعم جنني كان باقي شوي واصبح
ضحيه للبنت الي ضنيت انها جنيه
قالت اسفه ما سمعتك شوفي مصدومه ما سمعت اي كلمه منك غير الكلمه الاخيره
لما قلت جعلش جني ضحكك انا هههههههههه
قلت يعني انتي جنيه قالت لا اني انسيه قلت وليه ما تردي قالت قلت لك مفجوعه ومصدومه وما حسين باااي شي حولي
قلت لها اهاا وانا من الصباح هناا يا صياح لك وانتي ولا بتردي ضحكه قلت لها مالك تضحكي تدري ان الضحك
من غير سبب قلت ادب قالت اي صح والي يكذب مش قلت ادب قلت ما كذبت قالت الا تقول من الصبح وانت من جيت
لك ربع ساعه ضحكت انا قلت شفكي انك كذبتي لما قلتي ما سمعتك وانتي سمعتيني لما كنت بصيح لك
تلعثمه بكلامها قالت لا لا قلت لها ما الومك خايفه انتي قالت بالله عليك من انته ومن وين انت
قلت لها اول شي قولي لي وش جابك هنا ابي اعرف قالت طيب بقول لك القصه ب الخط العريض
قلت قولي وانا بستمع لك قالت يا الطيب انته اني مش من عدن قلت من وين انتي قالت اني من صنعاء اليمن
قلت حيا وسهلاا باهل عاصمة اليمن قالت شكلك حراكي عنصري قلت وش دخل الحراك الحين
قالت من كلامه اهل عاصمة اليمن قلت لها مافيها شي بدون قصد بس كملي القصه
يا جماعه جالسه بتسرد لي الي حصل معها ودمعها على خد تقول مطر قطعت قلبي حتى نزلت دموعي
قالت جيت من صنعاء معا ابوي واليوم العصر خرجنا من الفندق لما الشيخ نتمشي فجئه اتصلو بابوي شغل يبونه
قال ابوي يله روحنا قلت له روح انت اني بجلس اشتري حاجات وبروح بعدين الفندق قال لي خلاص طيب يا بنتي
بعد ما تكملي وقفي تكسي وقولي له وديني فندق الفلاني قلت لها يا بنت اول مره اسمع في عدن فندق اسمه الفلاني
قالت اي عارفه لاني نسيت اسم الفندق حصل معي هاذا الشي قلت لها اي
قالت جالسه ادور في الشيخ واشتريت حاجات وكذا وصلت الساعه ثمان في الليل
اجي اوقف تكسي اطلع في التكسي يقولو لي وين اوديك واني نسيت اسم الفندق
قلت له اسمع اني مش من عدن وضيعت الطريق ونسيت اسم الفندق
بس اذكر ان الفندق بعد الخط البحري من عند جولة كلتكس انت امشي بهاذا الخط واني بعرف
قال لي على طول قال لي بس معك حق التكسي قلت اي ما عليك انت بس امشي واعطيك الي تبي
قالت طيب المهم مشي بي اشوفه دخلني مكان ما جزعناه سالته قلت له هاذا المكان لما جينا ما شفته
قال يا بنت الحلال انا بجزع الطريق الخلفي على شان الزحمه اشوفه يمشي اتفرج يمين شمال اشوفه دخلني
مكان كانه مزارع اقول له وش فيك وش من مكان هاذا قال هاذا الخط الخلفي بنجي من خلف
قلت يمكن صح يمشي يمشي وقف وسط الخط في مكان ظلام وكل الي حولي اشجار مزارع
ولا بيت ولا سراج قلت له مالك وقفت قال الحراره طلعت معي بسياره دقيقه بس نزل كذا فتح الكور حق السياره
وجا عندي فتح الباب حق السياره الي عندي قال اسمعي احنا في مكان ولا بن كــلب فيه ما معك غير
تسلمي لي حالك بدون اي مقاومه ولو تقاومي ما راح تلاقي غير الضرب نصيحه سلمي حالك
قلت له حرام عليك ليه تسوي كذا اتركني بعطيك كل الفلوس وذهب ضحك قال اصلن باخذ كل شي منك
دار للخلف نزل بسطه من الخلف وبسطها وقال تعالي يله اجلسي هنا ساكتي اني
جا نحوي مسكني من يدي يشتي يسحبني تدري احسن شي سويه هاذا الولد انه حاطط في السياره صميل كبير وعريض
لما جا يسحبني ينزلي من السياره حطيتي يدي كذا ابي امسك جات يدي فوق الصميل ما سحبته لي لما برع مسكت الصميل
وعلى طول اخبطه فوق الراس لما دوخ واني جريت بدون جزمات وكل شي بسياره وهو ب الارض
وجري دخلت المزارع وجري وجري يمكن اكثر من ساعه اجري لما خرجت هنا وجالسه هنا من اول
لما وصلك انته قلت لها شلك ربي لو كنكي مشيتي كذا تحت كنكي تحصلي النطقه
قالت والله ما قدرت خلاص زي الميته ارتميت هنا وبكي ولا احس بشي
قلت لها الحين سهل طمني حالك اعتبري انك معا اخوك قالت والله ما ظنيت ان اهل عدن كذا ضحكت انا قلت لها
يعني حكمتي ان اهل عدن كلهم كذا وش عرفك انه عدني قالت لا بس لا بس ولا شي ترا الناس ما تستوي
يكون في عدن ولا في عاصمة اليمن قالت اي صح كلامك قلت له طيب يله قومي قالت وين
قلت لها وين قومي نتمشي على البحر قومي نشوف لك حل قالت وين ضحكه وقامت
مشينا انا وهي قلت بنوصل الحين لما نقطه طبعا هاذي النقطه عند الانشائات عند قاعه بلقيس
وصلنا ولا حد باقي عادني لما جزعت قبل نص ساعه كانو هنااك قلك والله انك دبور لا سياره بتمشي
ونقطه روحو وهي بتضحك طبعا انا ب العاني بجيب كلام مضحك على شان كنت ابيها تضحك شوي
تنسي الي حصل معها المهم جالسين بنمشي انا وهي قلك بنروح البيت حقنا
المهم يا مشي يا مشي لما وصلنا البيت قلت لها اطلعي طلعنا قلت لها اجلسي هنا
وقفتها جمب الباب من برع قلت بدخل بشوف البيت دخلت يا جماعه
الا والبيت حقنا فل يا ساتر خرجت وكان فاضي رجعك وهو مليان اعيال عمي جائو كلهم منهم هبشه ههههههه
كيف اسوي ولا غرفه فاضيه كلهم شباب مافي بنات معنا وانا مفلس ولا معا امي ريال
ابوي نايم لو اصحيه بيفتح لي موضوع طويل
دخلت الغرفه حقي حصلك اعيال عمي نيام بها قوم بن عمي محمد يا حلوو قال هلاا محمود قلت لها معك فلوس
ابيها ضروري قال كم تبي قلت له عشره الف قال شل رع الفلوس بجيب السروال معلق ب الباب
افتش جيبيه احصل معه الفين ريال يمني والباقي سعودي قلت له ياخي مافي يمني غير الفين قال شل سعودي
شلاك الفين يمني وماتين سعودي وقلت له بشل السياره حقك قال طيب رحك المطبخ بدور لها اكل
الشباب الي جائو ما قصرو نظفو لك المطبخ نظاف هههههههه فتشك ولا حصلك شي حصلك كيس به بسكت ولبن
وعصير وكيك جابوه هديه شكله لفلفك بسكت وعصير وفتحك الكبت حق الجزمات قلك شي احصل جزمات لها
حصلك جزمات نسائي يمكن حق كريمتي الي تزوجت خرجت لها قلت لها يله نزلنا
نزلنا لما تحت فتح السياره قلت لها اطلعي طلعه قلت لها اسف اعذرينا شوفي البيت فل كله شباب وماشي معنا بنات
ب البيت غير امي وماشي غرف فاضيه قالت عادي قلت لها شوفي ذولا الجزمات يقعين عليك لبستهن قالت تمام عليا
قلت لها طيب هاتي جزماتي ولا تبي طحسيهن ضحكه ههههههههههه يا جماعه ضحكتها بتموتني موت
المهم جبت لها بسكت ولبن وعصير قلت لها اكلي ومشيت بسياره على الخط البحري ويله على فندق فندق
قلت لها اعطيني اسم ابوك كامل اسال ب الفنادق مشيت على فندق فندق الخور كريتر تواهي معلا ولا خليت فندق رجعك المنصوره
الشيخ بريقى ولا فندق داخل عدن الا وسالت به قالو ماشي وصلت الساعه عشر الصباح قدها وانا ي دوار من فندق لما فندق
وهي نامت بسياره خلف صحيتها ساعه عشر الصباح عند اخر فندق في عدن قلت لها ماشي المهم رحت مراكز الشرطه سالت مافيش
حطاك بلاغ لو جا حد يسال هاذا رقمي
كيف اسوي وين نروح قلت لها اسمعي ما معنا غير نروح فندق ترتاحي فيه وان شاء الله ابوك بيروح الشرطه ويكلموه ويتصلو بي
قالت طيب تدرون بان الفنادق هنا ما طلع ولد معه بنت من غير عقد زواج كيف اسوي ذكرت انه في فندق حق واحد صاحبنا اعرفه
اتصلك به رد عليا الوه وا عم حمدي هلاا محمود اسمع ابي جناح ب الفندق حقك شي
قال لمه قصيت له القصه قال على طول روح الفندق بتصل بهم ذلحين المهم رحك الفندق على خط عدن تعز العمده بلازا
دخلك قلت لهم شي اتصل عمي حمد بعرفهم العمال واصل وانا هناك بفحط قال يه هاذا المفتاح خرجت قلت لها يله
طلعنا لما فوق دخلتها طبعأ الجناح يجي به غرفتين قلت لها هاذي غرفتك ادخلي سكري على حالك وارتاحي وانا هنا
لو تبي شي دقي عليا قالت طيب انا تعبان مره سهران من امس بلا نوم عيوني بيتناكعو مانا دخلت ونومه لما المغرب
قمك دقيت الباب عليها وهي قدها صاحيه شفك حد اتصل ماشي رحك جبت لها اكل وخرجت من غرفتها جائت تسال
قلت لها خليك هنا يوم ولا يومين بنشوف لو ماشي بعدين بتصرف وانا بخرج بجيب لها اكل من البيت ورح بسال الشرطه يوم الثاني
شي خبر ولا شي مر يوم الثاني يوم الثالث ولا اي خبر يوم الرابع الصباح قلت لها اسمعي ماشي معنا غير اطلعك صنعاء
بتعرفي بيتكم لو وصلكي هناك قالت اي قلت لها خلاص طيب المهم كيف اسوي انا مفلس قالت متا قلت لها اسمعي شوفي
رعيني انا مفلس حالت امي حاله طفران لا شغل ولا هم يحزنون بروح ادبر فلوس ضحكه قلت لها يه ماشي معك غير الضحك
قلت لها شوفي بتكلم معك صدق انا عادنا بدرس ثنويه يعني على مصروف ابوي قالت ثنويه صف كم قلت لها ثالث قالت زيي
قلت لها تمام تنفعي تغششيني خرجت انا كيف اسوي من وين قلك ماشي الا عمي حمدي اتصلك به قلت له اسمع قال وش
قلت له ياخي ما حصلك اهلها ماشي معي غير اطلعها صنعاء قالت بتعرف بيتهم لو وصله صنعاء قال خلاص طلعها
قلت لها ولا معا امي ريال اعطني فلوس قال كم تبي قلت له عشرين الف قال ماشي تكفي قلت له الا دبل قال خلاص
انزل تحت عند عمر بتصل به قلت له طيب رحك عند عمر شلاك عشرين الف رحك لما باصات الراحه لنقل سالته رحلت صنعاء
قال في رحله بعد ساعه الحين ساعه تسع وشويه قلت له احجز اثنين رجعك الفندق انا قلت لها تجهزي عشر بنتحرك
تحركنا طلعنا الباص مشي بنا وصنا صنعاء الساعه ست المغرب قلت نزلنا الباص مدري وين ماشي بعرف صنعاء انا
قالت وقف تكسي وقفت طلعنا قال وين قالت ودينا شارع تعز جولة 45 قال طيب وصلنا قالت ادخل هاذا الشارع يمين
دخل بنا يمين مشينا لما وصنا عند بيت ضخم فله كبير شكل ابوها هامور قالت هنا نزلنا حاسبت التكسي بيقطب صاحب تكسي
قال الف ريال لو شفكو المسافه قريب تقول من الشيخ لما المنصوره مفروض 300 ريال
وش اسوي دفعك المهم مشينا بتدق الباب هي وذا واحد يفتح الباب رجال كبير وهوشافها وحضنها وحصل يبكي وهي تبكي
وين كنتي وين رحتي وكذا قلت انا وي يا ويه قال هلا قلت له انت ابوها قالت ايوه ابوي قلت له بالله عليك وش من اب انته
قال ليش وش في قلت له وش في اسالك بالله لها اربع ايام ضايعه وانت هنا روحك لا رحك تبلغ شرطه ولا جلسك ب الفندق
قال يا ابني انا لما شفتها تاخرت خرجت بدور عليها كل مكان لما اخر الليل ما حصلتها انصبت بنوبه قلبيه وعلى طول سفروني صنعاء
بطايره عادني صحيت امس منها ورسلت ناس لما عدن قلت لها اها الحمد لله على سلامتك وانا اسف لو رفعت صوتي عليك
قال لا عادي يا ابني تفضل ادخل قلت لها جزاك الله الف خير انا بروح قال والله ما تروح قلت لها اسمح لي عند امتحانات بعد بكره
ما اقدر اجلس دقيقه هنا على طول بتحرك الحين اهم شي عندي اني وصلت لك ابنتك سالمه قال طيب ادخل شويه
قص لي وش حصل قلت له بنتك عندك بتقول لك بكل شي انا استودعكم الحين كلمت ابوها باذنه ما ادري وش قالت له
قال طيب شويه خليك دخل وخرج وجاب فلوس معه ربطه كبيره مدها لي قال هاذي فلوسك قلت له وش من فلوس
قال الي صرف على بنتي قلت له يا عمي الف شكر لك لو كنت اعلم انك بتهيني كذا كنت بترك ابنتك عند حيث نزلنا الباص
وقد هي تعرف طريقها وبرجع انا قال لا لا والله ما اقصد اهينك بس هاذا حقك قلت له حقي انا ما يتجاوز عشرين الف
تعطيني هاذي الفلوس كلها قال طيب انا اسف وتعال ابوس راسك قلت له عادي حصل خير وانا حقي
قلت له ثلاثه الف باااص وحق الاكل والشرب احنا في بلادي نسميه عيش وملح وما ناخذ حقه
يعني انا حقي فقط ثلاثه الف ريال فقط اعطيني الثلاثه الف وقلت له اشوفكم على خير
سلمت على ابوها ومشيت وتكسي قده بيستني لي يوديني لما عند الباص
مشيت شويه رجعت قلت له لحضه قال ويش قلت ممكن اسال بنتك سؤال قال اسال
قلت لها وش اسمك ضحكت بصوت عالي وابوها ضحك قال بالله عليك اربع ايام لها
معك وما تدري اسمها قلت له والله مشغول فيها كيف اوصلها لك ما سالتها يا صياح لها يا بنت الحلال
قالت اني اسمي حنان الجنيه قلت لها عاشت الاسامي ي جنيه
لفيت حالي ومشيت قالت يا ولد قلت هااه قالت شوفك ما رديت على سؤال
الي سالتك اول يوم قلت لها ويش قالت قلت له وش اسمك ومن وين انته
قلت لها دامك سالتيني على اسمي فا الاسم محمود
وانا يافعي والاصل والفصل من كلد بلاد النماره والسباع المربده
قبيلي وراسي مرتفع فوق للابد ونفسي عزيزه عاالدنىء ما تعوده
قالت عاشت الاسامي يا محمود وربي يحفظك ويطول الله بعمرك قالت الي سويت معي
والله ما راح انساه طول عمري ممكن اطلب منك طلب
قلت لها اطلبي لك عيوني احطهم في كيس علاقي ههههههههههه
قالت بعد ما تكمل الامتحانان ترجع تزورنا قلت لها ابشري ي الجنيه
قالت طيب قبل ما ترحل لو تخيل اني جنيه قالت ايه
وقلت لك يا اليافعي اطلب وتمني لك عندي امنيه واحده فاختار الي تبي
قلت الحين انا اودعك واستذن منك وامنيتي
ان اهل منتديات سماء يافع يدخلو يقراون قصتي كلها ويسردون احلاا رد
وهاذي قصتي والامتحانان كملت وانا ما رحت ازورهم انا عارف بعضكم بيقولو ليه
اكتبو في تعليقكم ليه وراح اقول لكم
صح وهاذا شعر كتبته فيها
قال اخو خالد البداع صادفت لكحل
صاب قلبي باسهم سامه من سباله
مكتمل في وصوفه زين كامل مكمل
مالحسنه مثل متميزأ في جماله
ربنا اعطاه ميزه في جماله وفضل
لابجنوب اليمن مثله ولا في شماله
مبسمه كالعسل وبنانه اقلام بركل
حلو في قامته والعنق عنق الغزاله
ذا لذي حب اخو خالد وذي به تغزل
دوب يتخيل ما يوم فارق خياله
واخر القول صلو عاالحبيب المرسل
عد ما شنت امطار المخيله وساله
*******************************
وتحياتي للجميع اخوكم ابو ريدان الكلدي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني وخواتي الكرام
اتمنا ان تكونو في احسن حال
اليوم جايب لكم قصه حصلت معي اتمنا ان تعجبكم
ابدا فيها
في ليله من ليالي وانا جالس في البيت في غرفتي لحالي وكنت جالس على لاب توب
وفاتح منتدى سماء يافع نزلت مواضيع ورديت على مواضيع وشفت انه مافي حد متواجد
سكرت لاب وجاني طفش وضيق حسيت حالي مكبود كبد تعوذك من الشيطان وما راح مني
قلت بطلع بتمشي شوي يمكن ربي يفك الضيق مني يا اصحابي وانا لبسك الفوطه ابو قاروره
وشميز وخرجك بدور جزعك خلف نحو القاهره ونا بمشي وبكلم نفسي يا مشايه وصل شارع الكثيري
ومكاني قدام قدام ويله وصلك شارع تسعين وجزعك الانشائات وصلك لما قاعة بلقيس نحو البساتين
وجزعك من جمب النقطه والله مانا داري وين رايح بدون شعور بمشي وبكلم نفسي
تدرون ان ذاك المكان مزارع هنااك خط سفلت ومن يمينك مزارع ومن يسارك والخط وسط
ونا بمشي بمشي يااح يمكن ساعتين وانا بمشي رجل وبكلم نفسي مدري وش بقول بيني وبين نفسي
فجئه ي جماعه جاني غشبور << يمكن بعضكم ما يعرف وش الغشبور يعني زي الرعشه
وشعر جسمي تركز التفت على يمين الا وفي بنت جالسه وراسها لتحت وتتنهد كانها تبكي
انا ثبتك بمكاني رجعك صنم ولا حركه بقول بيني وبين نفسي وش ذي جنيه ولا ادميه
يارب خراجك وش جاب امي لما هنا وعوووه وقتلتي سرحك الليله وحنيني وحنيني
يارب سترك وش ذي وهي مكانها على جلستها ولا بتدي حركه الا بسمع نهيد فقط كانها تبكي
قلك بيني وبين نفسي يا محمود قوي قلبك تكون ما تكون جنيه ولا انسيه تكلم
وانا زراك نفسي وا بنت وش معش هنا وانا برتعش من كل مكان خلوها على ربكم
ولا ردت ونا يتكلام طبعا بيني وبينها مسافه ما قربك ابدأ يا صياح يا بنت يا صبيه
يا ويه ولا اي حركه ضبحه بي طلع بي قرن من بعدها ربع ساعه يا صياح ولا نخص
اخر صحك بقوه يا بنت جعلش جني ردي قرنكي بي حرام عليك انتي الحين حقيقيه
ولا صوره من نسج خيالي وعووووه ونكد امك وا محمود شكلك سرحك اليوم
يا جماعه رفعه راسها وتفرجه فوقي وضحكه بصوت قطعني ومباشره تفرجك فوقها
على طول خرج من لساني الكلام سبحان سبحان الذي سواك سبحان الذي الخلق سبحان الذي سواك باحسن صوره
يا جماعه سبحان الله جمال فوقها ماشاء الله بس
قلك لها اخيرأ رديتي بعد ما طلعي لي جماعه قرون ضحكه بصوت ناعم جنني كان باقي شوي واصبح
ضحيه للبنت الي ضنيت انها جنيه
قالت اسفه ما سمعتك شوفي مصدومه ما سمعت اي كلمه منك غير الكلمه الاخيره
لما قلت جعلش جني ضحكك انا هههههههههه
قلت يعني انتي جنيه قالت لا اني انسيه قلت وليه ما تردي قالت قلت لك مفجوعه ومصدومه وما حسين باااي شي حولي
قلت لها اهاا وانا من الصباح هناا يا صياح لك وانتي ولا بتردي ضحكه قلت لها مالك تضحكي تدري ان الضحك
من غير سبب قلت ادب قالت اي صح والي يكذب مش قلت ادب قلت ما كذبت قالت الا تقول من الصبح وانت من جيت
لك ربع ساعه ضحكت انا قلت شفكي انك كذبتي لما قلتي ما سمعتك وانتي سمعتيني لما كنت بصيح لك
تلعثمه بكلامها قالت لا لا قلت لها ما الومك خايفه انتي قالت بالله عليك من انته ومن وين انت
قلت لها اول شي قولي لي وش جابك هنا ابي اعرف قالت طيب بقول لك القصه ب الخط العريض
قلت قولي وانا بستمع لك قالت يا الطيب انته اني مش من عدن قلت من وين انتي قالت اني من صنعاء اليمن
قلت حيا وسهلاا باهل عاصمة اليمن قالت شكلك حراكي عنصري قلت وش دخل الحراك الحين
قالت من كلامه اهل عاصمة اليمن قلت لها مافيها شي بدون قصد بس كملي القصه
يا جماعه جالسه بتسرد لي الي حصل معها ودمعها على خد تقول مطر قطعت قلبي حتى نزلت دموعي
قالت جيت من صنعاء معا ابوي واليوم العصر خرجنا من الفندق لما الشيخ نتمشي فجئه اتصلو بابوي شغل يبونه
قال ابوي يله روحنا قلت له روح انت اني بجلس اشتري حاجات وبروح بعدين الفندق قال لي خلاص طيب يا بنتي
بعد ما تكملي وقفي تكسي وقولي له وديني فندق الفلاني قلت لها يا بنت اول مره اسمع في عدن فندق اسمه الفلاني
قالت اي عارفه لاني نسيت اسم الفندق حصل معي هاذا الشي قلت لها اي
قالت جالسه ادور في الشيخ واشتريت حاجات وكذا وصلت الساعه ثمان في الليل
اجي اوقف تكسي اطلع في التكسي يقولو لي وين اوديك واني نسيت اسم الفندق
قلت له اسمع اني مش من عدن وضيعت الطريق ونسيت اسم الفندق
بس اذكر ان الفندق بعد الخط البحري من عند جولة كلتكس انت امشي بهاذا الخط واني بعرف
قال لي على طول قال لي بس معك حق التكسي قلت اي ما عليك انت بس امشي واعطيك الي تبي
قالت طيب المهم مشي بي اشوفه دخلني مكان ما جزعناه سالته قلت له هاذا المكان لما جينا ما شفته
قال يا بنت الحلال انا بجزع الطريق الخلفي على شان الزحمه اشوفه يمشي اتفرج يمين شمال اشوفه دخلني
مكان كانه مزارع اقول له وش فيك وش من مكان هاذا قال هاذا الخط الخلفي بنجي من خلف
قلت يمكن صح يمشي يمشي وقف وسط الخط في مكان ظلام وكل الي حولي اشجار مزارع
ولا بيت ولا سراج قلت له مالك وقفت قال الحراره طلعت معي بسياره دقيقه بس نزل كذا فتح الكور حق السياره
وجا عندي فتح الباب حق السياره الي عندي قال اسمعي احنا في مكان ولا بن كــلب فيه ما معك غير
تسلمي لي حالك بدون اي مقاومه ولو تقاومي ما راح تلاقي غير الضرب نصيحه سلمي حالك
قلت له حرام عليك ليه تسوي كذا اتركني بعطيك كل الفلوس وذهب ضحك قال اصلن باخذ كل شي منك
دار للخلف نزل بسطه من الخلف وبسطها وقال تعالي يله اجلسي هنا ساكتي اني
جا نحوي مسكني من يدي يشتي يسحبني تدري احسن شي سويه هاذا الولد انه حاطط في السياره صميل كبير وعريض
لما جا يسحبني ينزلي من السياره حطيتي يدي كذا ابي امسك جات يدي فوق الصميل ما سحبته لي لما برع مسكت الصميل
وعلى طول اخبطه فوق الراس لما دوخ واني جريت بدون جزمات وكل شي بسياره وهو ب الارض
وجري دخلت المزارع وجري وجري يمكن اكثر من ساعه اجري لما خرجت هنا وجالسه هنا من اول
لما وصلك انته قلت لها شلك ربي لو كنكي مشيتي كذا تحت كنكي تحصلي النطقه
قالت والله ما قدرت خلاص زي الميته ارتميت هنا وبكي ولا احس بشي
قلت لها الحين سهل طمني حالك اعتبري انك معا اخوك قالت والله ما ظنيت ان اهل عدن كذا ضحكت انا قلت لها
يعني حكمتي ان اهل عدن كلهم كذا وش عرفك انه عدني قالت لا بس لا بس ولا شي ترا الناس ما تستوي
يكون في عدن ولا في عاصمة اليمن قالت اي صح كلامك قلت له طيب يله قومي قالت وين
قلت لها وين قومي نتمشي على البحر قومي نشوف لك حل قالت وين ضحكه وقامت
مشينا انا وهي قلت بنوصل الحين لما نقطه طبعا هاذي النقطه عند الانشائات عند قاعه بلقيس
وصلنا ولا حد باقي عادني لما جزعت قبل نص ساعه كانو هنااك قلك والله انك دبور لا سياره بتمشي
ونقطه روحو وهي بتضحك طبعا انا ب العاني بجيب كلام مضحك على شان كنت ابيها تضحك شوي
تنسي الي حصل معها المهم جالسين بنمشي انا وهي قلك بنروح البيت حقنا
المهم يا مشي يا مشي لما وصلنا البيت قلت لها اطلعي طلعنا قلت لها اجلسي هنا
وقفتها جمب الباب من برع قلت بدخل بشوف البيت دخلت يا جماعه
الا والبيت حقنا فل يا ساتر خرجت وكان فاضي رجعك وهو مليان اعيال عمي جائو كلهم منهم هبشه ههههههه
كيف اسوي ولا غرفه فاضيه كلهم شباب مافي بنات معنا وانا مفلس ولا معا امي ريال
ابوي نايم لو اصحيه بيفتح لي موضوع طويل
دخلت الغرفه حقي حصلك اعيال عمي نيام بها قوم بن عمي محمد يا حلوو قال هلاا محمود قلت لها معك فلوس
ابيها ضروري قال كم تبي قلت له عشره الف قال شل رع الفلوس بجيب السروال معلق ب الباب
افتش جيبيه احصل معه الفين ريال يمني والباقي سعودي قلت له ياخي مافي يمني غير الفين قال شل سعودي
شلاك الفين يمني وماتين سعودي وقلت له بشل السياره حقك قال طيب رحك المطبخ بدور لها اكل
الشباب الي جائو ما قصرو نظفو لك المطبخ نظاف هههههههه فتشك ولا حصلك شي حصلك كيس به بسكت ولبن
وعصير وكيك جابوه هديه شكله لفلفك بسكت وعصير وفتحك الكبت حق الجزمات قلك شي احصل جزمات لها
حصلك جزمات نسائي يمكن حق كريمتي الي تزوجت خرجت لها قلت لها يله نزلنا
نزلنا لما تحت فتح السياره قلت لها اطلعي طلعه قلت لها اسف اعذرينا شوفي البيت فل كله شباب وماشي معنا بنات
ب البيت غير امي وماشي غرف فاضيه قالت عادي قلت لها شوفي ذولا الجزمات يقعين عليك لبستهن قالت تمام عليا
قلت لها طيب هاتي جزماتي ولا تبي طحسيهن ضحكه ههههههههههه يا جماعه ضحكتها بتموتني موت
المهم جبت لها بسكت ولبن وعصير قلت لها اكلي ومشيت بسياره على الخط البحري ويله على فندق فندق
قلت لها اعطيني اسم ابوك كامل اسال ب الفنادق مشيت على فندق فندق الخور كريتر تواهي معلا ولا خليت فندق رجعك المنصوره
الشيخ بريقى ولا فندق داخل عدن الا وسالت به قالو ماشي وصلت الساعه عشر الصباح قدها وانا ي دوار من فندق لما فندق
وهي نامت بسياره خلف صحيتها ساعه عشر الصباح عند اخر فندق في عدن قلت لها ماشي المهم رحت مراكز الشرطه سالت مافيش
حطاك بلاغ لو جا حد يسال هاذا رقمي
كيف اسوي وين نروح قلت لها اسمعي ما معنا غير نروح فندق ترتاحي فيه وان شاء الله ابوك بيروح الشرطه ويكلموه ويتصلو بي
قالت طيب تدرون بان الفنادق هنا ما طلع ولد معه بنت من غير عقد زواج كيف اسوي ذكرت انه في فندق حق واحد صاحبنا اعرفه
اتصلك به رد عليا الوه وا عم حمدي هلاا محمود اسمع ابي جناح ب الفندق حقك شي
قال لمه قصيت له القصه قال على طول روح الفندق بتصل بهم ذلحين المهم رحك الفندق على خط عدن تعز العمده بلازا
دخلك قلت لهم شي اتصل عمي حمد بعرفهم العمال واصل وانا هناك بفحط قال يه هاذا المفتاح خرجت قلت لها يله
طلعنا لما فوق دخلتها طبعأ الجناح يجي به غرفتين قلت لها هاذي غرفتك ادخلي سكري على حالك وارتاحي وانا هنا
لو تبي شي دقي عليا قالت طيب انا تعبان مره سهران من امس بلا نوم عيوني بيتناكعو مانا دخلت ونومه لما المغرب
قمك دقيت الباب عليها وهي قدها صاحيه شفك حد اتصل ماشي رحك جبت لها اكل وخرجت من غرفتها جائت تسال
قلت لها خليك هنا يوم ولا يومين بنشوف لو ماشي بعدين بتصرف وانا بخرج بجيب لها اكل من البيت ورح بسال الشرطه يوم الثاني
شي خبر ولا شي مر يوم الثاني يوم الثالث ولا اي خبر يوم الرابع الصباح قلت لها اسمعي ماشي معنا غير اطلعك صنعاء
بتعرفي بيتكم لو وصلكي هناك قالت اي قلت لها خلاص طيب المهم كيف اسوي انا مفلس قالت متا قلت لها اسمعي شوفي
رعيني انا مفلس حالت امي حاله طفران لا شغل ولا هم يحزنون بروح ادبر فلوس ضحكه قلت لها يه ماشي معك غير الضحك
قلت لها شوفي بتكلم معك صدق انا عادنا بدرس ثنويه يعني على مصروف ابوي قالت ثنويه صف كم قلت لها ثالث قالت زيي
قلت لها تمام تنفعي تغششيني خرجت انا كيف اسوي من وين قلك ماشي الا عمي حمدي اتصلك به قلت له اسمع قال وش
قلت له ياخي ما حصلك اهلها ماشي معي غير اطلعها صنعاء قالت بتعرف بيتهم لو وصله صنعاء قال خلاص طلعها
قلت لها ولا معا امي ريال اعطني فلوس قال كم تبي قلت له عشرين الف قال ماشي تكفي قلت له الا دبل قال خلاص
انزل تحت عند عمر بتصل به قلت له طيب رحك عند عمر شلاك عشرين الف رحك لما باصات الراحه لنقل سالته رحلت صنعاء
قال في رحله بعد ساعه الحين ساعه تسع وشويه قلت له احجز اثنين رجعك الفندق انا قلت لها تجهزي عشر بنتحرك
تحركنا طلعنا الباص مشي بنا وصنا صنعاء الساعه ست المغرب قلت نزلنا الباص مدري وين ماشي بعرف صنعاء انا
قالت وقف تكسي وقفت طلعنا قال وين قالت ودينا شارع تعز جولة 45 قال طيب وصلنا قالت ادخل هاذا الشارع يمين
دخل بنا يمين مشينا لما وصنا عند بيت ضخم فله كبير شكل ابوها هامور قالت هنا نزلنا حاسبت التكسي بيقطب صاحب تكسي
قال الف ريال لو شفكو المسافه قريب تقول من الشيخ لما المنصوره مفروض 300 ريال
وش اسوي دفعك المهم مشينا بتدق الباب هي وذا واحد يفتح الباب رجال كبير وهوشافها وحضنها وحصل يبكي وهي تبكي
وين كنتي وين رحتي وكذا قلت انا وي يا ويه قال هلا قلت له انت ابوها قالت ايوه ابوي قلت له بالله عليك وش من اب انته
قال ليش وش في قلت له وش في اسالك بالله لها اربع ايام ضايعه وانت هنا روحك لا رحك تبلغ شرطه ولا جلسك ب الفندق
قال يا ابني انا لما شفتها تاخرت خرجت بدور عليها كل مكان لما اخر الليل ما حصلتها انصبت بنوبه قلبيه وعلى طول سفروني صنعاء
بطايره عادني صحيت امس منها ورسلت ناس لما عدن قلت لها اها الحمد لله على سلامتك وانا اسف لو رفعت صوتي عليك
قال لا عادي يا ابني تفضل ادخل قلت لها جزاك الله الف خير انا بروح قال والله ما تروح قلت لها اسمح لي عند امتحانات بعد بكره
ما اقدر اجلس دقيقه هنا على طول بتحرك الحين اهم شي عندي اني وصلت لك ابنتك سالمه قال طيب ادخل شويه
قص لي وش حصل قلت له بنتك عندك بتقول لك بكل شي انا استودعكم الحين كلمت ابوها باذنه ما ادري وش قالت له
قال طيب شويه خليك دخل وخرج وجاب فلوس معه ربطه كبيره مدها لي قال هاذي فلوسك قلت له وش من فلوس
قال الي صرف على بنتي قلت له يا عمي الف شكر لك لو كنت اعلم انك بتهيني كذا كنت بترك ابنتك عند حيث نزلنا الباص
وقد هي تعرف طريقها وبرجع انا قال لا لا والله ما اقصد اهينك بس هاذا حقك قلت له حقي انا ما يتجاوز عشرين الف
تعطيني هاذي الفلوس كلها قال طيب انا اسف وتعال ابوس راسك قلت له عادي حصل خير وانا حقي
قلت له ثلاثه الف باااص وحق الاكل والشرب احنا في بلادي نسميه عيش وملح وما ناخذ حقه
يعني انا حقي فقط ثلاثه الف ريال فقط اعطيني الثلاثه الف وقلت له اشوفكم على خير
سلمت على ابوها ومشيت وتكسي قده بيستني لي يوديني لما عند الباص
مشيت شويه رجعت قلت له لحضه قال ويش قلت ممكن اسال بنتك سؤال قال اسال
قلت لها وش اسمك ضحكت بصوت عالي وابوها ضحك قال بالله عليك اربع ايام لها
معك وما تدري اسمها قلت له والله مشغول فيها كيف اوصلها لك ما سالتها يا صياح لها يا بنت الحلال
قالت اني اسمي حنان الجنيه قلت لها عاشت الاسامي ي جنيه
لفيت حالي ومشيت قالت يا ولد قلت هااه قالت شوفك ما رديت على سؤال
الي سالتك اول يوم قلت لها ويش قالت قلت له وش اسمك ومن وين انته
قلت لها دامك سالتيني على اسمي فا الاسم محمود
وانا يافعي والاصل والفصل من كلد بلاد النماره والسباع المربده
قبيلي وراسي مرتفع فوق للابد ونفسي عزيزه عاالدنىء ما تعوده
قالت عاشت الاسامي يا محمود وربي يحفظك ويطول الله بعمرك قالت الي سويت معي
والله ما راح انساه طول عمري ممكن اطلب منك طلب
قلت لها اطلبي لك عيوني احطهم في كيس علاقي ههههههههههه
قالت بعد ما تكمل الامتحانان ترجع تزورنا قلت لها ابشري ي الجنيه
قالت طيب قبل ما ترحل لو تخيل اني جنيه قالت ايه
وقلت لك يا اليافعي اطلب وتمني لك عندي امنيه واحده فاختار الي تبي
قلت الحين انا اودعك واستذن منك وامنيتي
ان اهل منتديات سماء يافع يدخلو يقراون قصتي كلها ويسردون احلاا رد
وهاذي قصتي والامتحانان كملت وانا ما رحت ازورهم انا عارف بعضكم بيقولو ليه
اكتبو في تعليقكم ليه وراح اقول لكم
صح وهاذا شعر كتبته فيها
قال اخو خالد البداع صادفت لكحل
صاب قلبي باسهم سامه من سباله
مكتمل في وصوفه زين كامل مكمل
مالحسنه مثل متميزأ في جماله
ربنا اعطاه ميزه في جماله وفضل
لابجنوب اليمن مثله ولا في شماله
مبسمه كالعسل وبنانه اقلام بركل
حلو في قامته والعنق عنق الغزاله
ذا لذي حب اخو خالد وذي به تغزل
دوب يتخيل ما يوم فارق خياله
واخر القول صلو عاالحبيب المرسل
عد ما شنت امطار المخيله وساله
*******************************
وتحياتي للجميع اخوكم ابو ريدان الكلدي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق